الرئيسية من نحن الإدارة المنتجات حوكمة الشركة المركز الاعلامي إتصل بنا
الرئيسية » الإدارة »  
تعديل حجم الخط تصغير الخط تكبير الخط

رسالة رئيس مجلس الإدارة

 

 

الاخوة المساهمين والاخوات المساهمين 

 

 

 

تحية طيبة وبعد 

 

 

يسعدنا ان نلتقي بكم ونحن نشعر بالفخر لما تشهده الشركة من ازدهار وتطور في العديد من المجالات . 

 

 

حيث اننا استطعنا في هذا العام اعادة جزء كبير من الحصة السوقية لمنتج الشركة  حيث تم كسر احتكار الطحين الاسرائيلي والمستورد وفرض منتج الشركة في الاسواق الفلسطينية  من خلال السعر والجودة .

 

وبكل فخر نستطيع ان نقول الان انه يوجد في السوق الفلسطيني طحين يمتاز بجودة عالية  واسعار منافسة طحين مصنع بأيدي وخبرات فلسطينية هو بكل فخر واعتزاز طحين شركة مطاحن القمح الذهبي . 

 

ان النمو الكبير الذي حققته الادارة التنفيذية للشركة بالتعاون والتكاتف مع مجلس الادارة اصبح ملموسا وواقعيا في السوق الفلسطيني، نعم حققنا النمو حيث ارتفعت مبيعات الشركة من 26 الف طن في عام 2015 الى 52 الف طن في عام 2016 ومن المتوقع ان تصل الى 60 و 70 بل 80  الف طن في الاعوام القادمة. 

 

وهذا النمو انعكس بشكل ايجابي على الارباح والخسائر لهذا العام  حيث استطاعت الشركة ان تحقق ارباح بمبلغ 27 الف دينار اردني، قد تكون متواضعة في نظر البعض الا انها جيده بل ممتازة اذا ما قورنت بالخسارة التي بلغت 1.2 مليون دينار ادرني تقريبا في عام 2015 .

 

 

ومن اهم الانجازات التي حققتها ادارة الشركة في هذا العام تطوير سياسة المشتريات خاصة فيما يتعلق  بشراء القمح من خلال توسيع قاعدة موردي القمح  هذا جانب والجانب الاخر يتعلق بالاستيراد المباشر  ففي عام 2016 قامت الشركة بإحداث نقلة نوعيه في شراء القمح حيث نجحت الشركة باستيراد القمح الروسي بشكل مباشر من المنتجين الروس وهذا الامر ساعد بشكل كبير في تخفيض تكلفة المنتج نتيجة تخفيض تكلفة القمح .  

 

 

الاخوة والاخوات ، نحن نتطلع الى ان نكون عند حسن ظنكم بنا في الاعوام القادمة،  وسنعمل  الى وصول الشركة  إلى بر الامان ووضعها في مصاف الشركات التي تخدم الاقتصاد الوطني و تكون استثمار ناجحا لمساهميها، و لا زال أمامنا كثير من التحديات التي نؤمن إيمانا قاطعا أننا و بفضل دعمكم و ثقتكم سنكون حتما قادرين على اجتيازها و بناء هذا الصرح العظيم تماما كما أردتموه حين ساهمتم في هذه الشركة.

 

 

 

 

 

 

معا و سويا سنصنع النجاح و سنورث مستقبلا أفضل لأبنائنا و الأجيال  القادمة من بعدنا

 

 

 

 

 

 رئيس مجلس الادارة

 د. عبد المالك الجابر